شركة تلميع وجلي رخام دبي

شركة تلميع وجلى رخام فى دبى 0545416830

شركة تلميع وجلي رخام دبي 

 

شركة تلميع وجلي رخام دبي ، من افضل الخدمات التي تقدمها شركة   النرجس  المتنوعة الخدمات والتي تعمل منذ بدايتها على ان تتقدم بين منافسيها بتوفير كافة اعمال نظافة بدبي، وهذا يتضح من اعمالها المقدمة لمختلف المواقع العامة من هيئات ومؤسسات كبيرة وايضا من خلال تعاملها من اماكن خاصة من اجراء مهام نظافة منزل وفلل دبي، ولاننا نحرص على التميز دوماً في عملنا قررنا ان نقدم اقوى العروض الحصرية لتنفيذ اعمال تلميع وجلي رخام في دبي، وهذا العرض قائم لمختلف انواع الرخام فنحن افضل من قدم خدمات تلميع وجلي جرانيت بدبي، باستخدام احدث ماكينات الجلي الكريستالية ذات الحواف الماسية الحادة التي تكشط اي طبقات ملتصقة بالسطح العلوي للجرانيت الصلب، كذلك نعمل على توريد رخام ومرمر بدبي، بجودة خامات عالية والتي تم استيرادها من مناطق استخراجها مباشرة وهذا لنقدم لعملائنا افضل واجود انواع الرخام والجرانيت .

شركة تلميع وجلي رخام دبي
شركة تلميع وجلي رخام دبي

افضل انواع الرخام والجرانيت متوفرة لدى شركة تلميع وجلي رخام دبي

كثير من مقاولين الإنشاء يبحثون عن اماكن توريد رخام وجارانيت موثوق في جودتهم وهذا لضمان تقديم عملهم على نحو مثالي وما افضل من انواع الرخام الطبيعي المعروف بلمعانه وجودته المطلقة

 والوانه االمميزة ذات اللمعان الرقيق، كذلك الجرانيت الصلب ذو القوة والتماسك العالي والقدرة على التحمل الكبيرة لمختلف ظروف العمل الشاق، والذي يستخدم في العديد من الأغراض الإنشائيه

لهذا حرصت شركة توريد وتركيب رخام في دبي، ان تقدم اجود انواع الرخام الطبيعي المستخرج من المحاجر الشهيرة بجودة مستخرجات الرخام منها، كذلك تقدم اعمال تركيب رخام وجرانيت بدبي، على يد خبراء في هذا العمل محترفين في تركيب بلاط ورخام في دبي، فمهما كانت نوعية الرخام الراغبين في تركيبه وايما كان الموضع الذي سيوضع به الجرانيت نضمن لكم سلامة التركيب وروعة التنسيق.

كما ان شركة اصلاح رخام في دبي، تقدم لسائر عملائها خدمات اصلاح قطع الرخام المكسورة والمشروخة والتالفة وهذا العمل يتم باكثر من طريقة منها استعمال لاصق الرخام الأصلي ذو الجودة العالية والذي يعمل على لحام كل اطراف الرخام المشروخ والمتباعد ويعيد تماسك جزيئاته ليبدوا كما لو كالسليم

كذلك نعمل على استعمال اقوى ماكينات جلي الرخام والتي تعمل على التخلص من كل الطبقات المشروخة والمتصدعة باسطح الرخام العلوية الى ان يتم الوصول الى الطبقات السليمة والتي تتسم بنعومتها الفائقه، وبعد ذلك يتم تسوية السطح المحيط بالرخام ليكون بنفس المستوى حتى لا توجد به عثرات من ارتفاعات وهبوط بسطح الرخام.

لهذا لا تترددوا في التواصل مع صفحة موقع الإيمان لتسعدوا باقوى الخصومات والتخفيضات التي ستذهلكم وخاصة في مجال جلي جرانيت ورخام في دبي.

افضل طرق تنظيف الرخام والجرانيت

يعد الجرانيت من الاحجار النارية المتحولة بفعل التعرض لعوامل الطبيعة لمدة طويلة، وهذا الحجر يتسم بالخشونة والحبيبات السميكة والذي يستطيع ان يتحمل اصعب الظروف لهذا يتم استخدامه في المناطق الصعبة مثل تنفيذ ارضيات المداخل الكبيرة للمؤسسات الضخمة وهذا لقدرته على الإبقاء على لمعانه وبريقه حتى مع الضغط العالي والكثيف عليه، كذلك يتم تنفيذ كونترات المطابخ من الجرانيت لتحملها الحرارة العالية والعمل الشاق لتواجد انصال السكاكين الحادة والتي قد تخدش سطح الرخام الطبيعي وتتلفه.

لهذا لابد من التعرف على طريقة تنظيف الجرانيت وفق الخطوات التالية والتي تقدمها شركة تنظيف وجلي جرانيت دبي:.

1- استعمال شفرات الحلاقة لتنظيف الجرانيت

يتم احضار شفرة موس جديدة وحادة للغاية والعمل على تمريرها بزاوية مائلة برفق وهذا ليتم التخلص من الطبقة العلوية الشديدة الإتساخ والتي ستذهل من كمية التراكمات المتسخة التي كانت ملتصقة بسطح الجرانيت.

2- استعمال الحجر الخفاف لتنظيف الجرانيت

يتم استعمال الحجر الخفاف الذي يستخدم في العناية بالأقدام وهذا لإنتزاع الطبقة المتراكمة من الأوساخ والبقع الملتصقة بقوة بسطح الجرانيت ، ولكن لابد من وجود مياه عند الفرك بالحجر وهذا لتجنب حدوث خدوش بالجرانيت ، فمع الفرك يستمر وضع الماء على الجرانيت حتى يزول تماماً السطح المتسخ .

3- استعمال السلك الخشن لتنظيف الجرانيت

يتم استعمال السلك الخشن الخاص بجلي الواني لفرك سطح الجرانيت وهذا في وجود قطرات من السائل المنظف والمياه الللازمة لفرك السطح بصورة جيدة.

وعلى النقيض ياتي الرخام والمرمر الذين يتسمون بالرقة والنعومة والاقل قدرة على التحمل والسهل في التاثر بالعوامل المختلفة، فنجد المرمر اكثر شفافية ورقة من الجرانيت والرخام، ولكن الرخام هو نوع الحجر المتوسط في تحمله وصلابتة وحتى لمعانه، لهذا يتوجب التعامل معه بصورة اكثر حذر عن طريقة التعامل مع الجرانيت ، والذي يتم تنظيفه وفق التعليمات الاتية التي تقدمها شركة تنظيف وجلي رخام دبي:.

1- استعمال البيكربونات لتنظيف الرخام

يعد بيكربونات الصوديوم من المواد القلوية والتي لا يتاثر بها سطح الرخام، فيتم اضافة مقدار من بودرة البيكربونات او صودا الخبز على سطح الرخام واضافة مقدار من الماء عليه ليحدث فوران بسيط ويتم الفرك لسطح الرخام بواسطة اسفنجة ناعمة وهذا لتنظيف جيد لسطح الرخام.

2- استعمال سائل تنظيف الاواني لتنظيف الرخام

لابد من استعمال سائل تنظيف اواني جيد ومعلوم الجهة المصنعة له وهذا لأن هذا المنتج يخضع الى عدة اختبارات للتعرف على مستوى PH الخاص بالمنتج والذي يتسم بالتعادل ، حيث ان الرخام شديد التأثر بالمنتجات الحامضية التي تسبب له التلف.

لهذا استخدمي سيدتي قطرات من سائل التنظيف للأطباق وقومي بفرك سطح الرخام برفق الى زوال البقع التي عليه.

3- استعمال عجين الطحين لتنظيف الرخام

كثيرا من البقع التي تحدث على سطح الرخام وتترك عليه اثر لا يزول بطرق التنظيف العادية يتم التعامل معها بوضع مقدار من العجين السائل على مكان البقعة، مع تركه لفترة على مكان البقعة وتغطيته جيدا لأبعاد الهواء عنه الذي يجففه.

ستلاحظون زوال تام للبقعة مع عدم وجود اي اثر لها على سطح الرخامن وهذا بفعل مادة الجلوتين المتواجدة بالدقيق المطحون والذي يتفاعل مع الحجر الطبيعي للرخام ويزيل البقعة المتواجدة عليه.

وفي حالة الحاجة الى تلميع سطح الرخام او الجرانيت والحصول على لمعان مميز عليك بالتواصل على رقم شركة تلميع رخام وجرانيت دبي ن لأنها تمتلك احدث ماكينات جلي الرخام وصقل الجرانيت في دبي.

نصائح هامة للمحافظة على الرخام دون خدوش

كثير من الارضيات يتم تنفيذها من الرخام وايضا يستعمل ككونتر بالمطبخ لهذا يتوجب اتباع تلك التعليمات التالية للحفاظ على اسطح الرخام بدون تلف

1- الحرص على ابعاد نصل السكين الحاد عن سطح الرخام واستعمال لوحات التقطيع لتكون حاجز آمن للرخام من نصل السكاكين

2- ضرورة ابعاد الحيوانات الأليفة ذات الحوافر الحادة عن الارضيات الرخامية،والتي تعمل على خدش سطح الرخام .

3- عدم جر اشياء ثقيلة على سطح الراخم مباشرة وضرورة وضع اي جسم حائل ليكون عازل بين الجسم المجرور وسطح الرخام.

4- الحرص على وضع قطع من الموكيت او السجاد عند المداخل وهذا لإلتقاط الغبار والوساخ التي تعلق بسطح الرخام.

اطلبوا الأن شركة تلميع وجلي رخام دبي، واستمتعوا بخصومات قوية لكافة العملاء.

خدماتنا الاخري:

شركة تنظيف شقق ام القيوين

شركة تنظيف خزانات في الفجيرة

شركة تنظيف كنب  في الفجيرة

شركة تنظيف منازل براس الخيمة

شركة تلميع وجلي رخام دبي | 01000173541 |للايجار  لتلميع وجلي الرخام بدبي باعلي جودة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان