شركة تنظيف مطابخ وازالة الدهون في دبي

شركة تنظيف مطابخ وإزالة دهون في دبي

شركة تنظيف مطابخ وإزالة دهون في دبي 

 

شركة تنظيف مطابخ وإزالة دهون في دبي سوف تحقق حلم كل ربة منزل بالحصول على مطبخ نظيف ومطهر وخالي تماما من آثار الدهون العنيدة الصعبة التي تلتصق بالجدران وعلى الأسطح المختلفة وكافة الأجهزة الكهربائية المتواجدة في المطبخ، حيث ان هذه الأسطح تحتاج الى عناية فائقة لتنظيفها وللتخلص مما يتواجد على سطحها من بقع دهنية واتساخات حتى لا يتسبب في حدوث مشكلة بالسطح من خدش او تجريح وتقشر طبقة الدهان المطلية بها تلك الأسطح، ولهذا سيدتي إذا رغبتي في الحصول على نظافة مميزة وإنتزاع تام للدهون عليك بالأتصال على رقم شركة تنظيف مطابخ وإزالة دهون في دبي لأنها افضل من يؤدي مهام تنظيف في دبي على الأطلاق.

شركة تنظيف مطابخ وإزالة دهون في دبي
شركة تنظيف مطابخ وإزالة دهون في دبي

شركة تنظيف مطابخ وإزالة دهون في دبي افضل شركة مقاولات تنظيف مطاعم بدبي

العديد من المطاعم التي يتم إفتتاحها كل يوم في امارة دبي والتي تم افتتاحها لتلبية الحاجة الكبيرة منها مع كثرة عدد الزائرين للمدينة، ولكن هذه المطاعم واماكن تقديم الطعام تحتاج الى تنظيف تام ومستمر لكل ركن في اركان المطبخ مكان اعداد الطعام والذي ان اصابه اي مشكلة في مستوى النظافة فإنه يتحول الى مكان خطير يصدر الأمراض لكل مرتادي المكان.

ولهذا فإن شركة تنظيف مطابخ في دبي وفرت كافة المعدات الحديثة التي تستخدم في تنفيذ هذه المهمة بكل دقة وانجاز حتى لا يتعطل سير العمل في المطعم، فنجدها توفر فريق كبير من عمال تنظيف مطابخ بدبي على قدر عالي من الحرفية والمهارة جديرين بهذه المهمة ويقدرون مدى اهمية الوقت لمثل هذا المكان ، فيقومون بإنجاز اعمال التنظيف والتطهير العميق لكل اركان المطبخ بصورة منظمة ومرتبة وسريعة دون الحاجة الى تعطيل حركة العمل

كذلك تهتم شركة ازالة دهون مطابخ في دبي بتوفير اقوى مواد إذابة الدهون التي يتم تطبيقها على اصعب تجمعات الزيوت واكثرها التصاقاً بالأسطح والتي تستطيع ان تنسفها وتفتتها مهما كانت درجة التصاقها .

احدث اجهزة تنظيف الهود للمطابخ متوفرة لدينا نعمل على تدريب عمالنا على استخدامها بطريقة سليمة تضمن التخلص من كافة الترسبات الدهنية بداخل الهود مع تنظيفه جيدا بعد ازالة الترسبات الدهنية ليرجع براقع ولامع كأنه جديد، فنحن افضل شركة تنظيف دهون وشفاطات في دبي، كذلك المداخن الضخمة التي تتواجد في المطاعم ومطابخ الفنادق الكبيرة والمنتجعات تحتاج الى تنظيف مستمر لمنع تراكمها الذي يؤدي الى مشاكل كبيرة فيما بعد ، ولهذا فإننا نوفر احدث الماكينات والفراشي الدوارة التي تعمل على ازالة كل طبقات الغبار الأسود من داخل عمق المدخنة مع تنظيف المحيط الخاص بها من الداخل ليسهل من خروج الهواء والأبخرة المحملة بالزيوت الدهنية.وتعد شركة النرجس من اكبر الشركات في هذا المجال.

كما اننا نوفر استيوارد كامل لتقديم نظافة دائمة للمكان حيث اننا نوفر تعاقدات طويلة سنوية ونصف سنوية للمطاعم الراغبة في تواجد اطقم عمال تنظيف للمطبخ متواجدين بصورة مستمرة وهذا ليكون العمل اسهل واسرع النسبة باقي اطقم العمل القائمة على اعداد الطعام ، كذلك نوفر عمالة تنظيف مطابخ يومية والتي تعمل على تنفيذ مهامها في تنظيف وازالة الدهون عن المطبخ واركانه لمدة يوم واحد.

طرق تنظيف الشفاط الكهربي من الدهون

يعتبر الشفاط الكهربي من الأجهزة الهامة في كل مطبخ منزلي والذي يعمل على حماية المكان من ترسب الأبخرة المحملة بالدهون على اركان المطبخ، وتوجد في السواق العديد من الشفاطات الكهربائية المتدرجة القوة والشدة في شفط الدخان والبخار ولهذا فإن شركة تنظيف مطابخ في دبي حرصت على توضيح طرق تنظيف الشفاط الكهربي بمختلف انواعه

اولا  طريقة تنظيف الشفاط الكهربائي الحائطي

يتكون الشفاط الحائطي من اطار خارجي من البلاستيك ومروحة سهلة الفك والتركيب ايضا من البلاستيك والموتور مثبت في الحائط لا ينتزع.

يتم فك اجزاء الشفاط الإطار اولاً ثم المروحة بالضغط على الزر المخصص للفك.

يتم تطبيق المواد المذيبة للدهون على كامل الأطار والمروحة مع الفرك الجيد لهم لتمام ازالة الدهون المترسبة عليه.

يتم وضع هذه الأجزاء في وعاء عميق به ماء مغلي للتخلص من باقي رواسب الدهون التي لم تنزع.

يتم تجفيف المروحة والإطار جيداً وعدم ترك اي نقاط مياه به ثم يتم تركيب المروحة اولاً والتأكد من صحة التركيب بسماع صوت تعشيق الأجزاء ببعضها، ثم يتم تركيب الإطار ، ويتم تجربة الشفاط للتأكد من صحة تركيب اجزائه.

نصائح هامة لتنظيف الشفاط الحائطي

في حالة تعرض ربة المنزل لخطر ملامسة  المواد الكيماوية القوية المذيبة للدهون  لابد من تعريض الجلد الملامس لهذه المادة الى الماء الجاري لمدة طويلة لتمام زوال اثرها من الجلد، كذلك لابد من ارتداء ماسك على الأنف والفم لمنع الروائح النفاذة لهذه المواد من أذى مستخدمهان كذلك لابد من ارتداء قفازات لحماية بشرة اليد.

يفضل استعمال مواد طبيعية للتخلص من الرواسب الدهنية بفرك كامل اجزاء الشفاط بالدقيق الأبيض حيث انه يعمل على الإلتصاق بالطبقة الدهنية وبفركه جيدا يتحد مع الدهون وتزال الطبقيتن معاً الدهون والدقيق من سطح الشفاط.

مسح الشفاط بالبيكربونات مع الخل الأبيض فإنه من الخلطات الفعالة في ازالة الدهون.

ثانيا طريقة تنظيف الشفاط المسطح والهرمي

اصبحت هذه النوعية من الشفاطات الأكثر انتشاراً واسعمالاً في العديد من المطابخ المنزلية نظراً لجمال شكلها وقوتها العالية في شفط الدهون حيث يتم تركيبها فوق البوتاجاز مباشرة بصورة لا تسمح للأبخرة الدهنية بالترسب على أي سطح أخر، ولهذا ينصح دائما بتركيب الشفاطات الهرمية والمسطحة في المطابخ الأمريكاني والتي لا تفصلها عن باقي الشقة جدران، فإن استعمال الشفاط الحائطي لن يكون فعال في حماية اثاث المنزل من تراكم الدهون عليه في حالة هذا النوع من المطابخ المفتوحة.

خطوات تنظيف الشفاط المسطح

يتم فك الفلاتر والمرشحات الموجودة بالشفاط اولا مع مراجعة التعليمات الخاصة بفك وتركيب الشفاط التي ترفق بالعلبة الخاصة به.

يتم وضع الفلاتر في وعاء عميق به ماء مغلي مذاب به ملح ليمون وبيكربونات الصوديوم وقليل من سائل تنظيف الأطباق ويتم نقعه لمدة طويلة يفضل من المساء وحتى الصباح.

يتم فرك كامل شبك الفلاتر بفرشاة من البلاستيك وتجنبي سيدتي تنظيفه بالسلك الخاص بتنظيف الأواني لمنع ترعض الشبك للصدأ او الإنسداد.

لتنظيف السطح الخارجي للفلتر المسطح والذي غالبا ما يصنع من الأستانليس يتم مسحة بقطعة قماش قطن مغموسة بالخل الأبيض لأن تراكم الدهون عليها يكون اقل بكثير من تراكمها بالفلتر، كذلك يتم مسح الزجاج المتحرك الخاص الفلتر بنفس القماشة مع مسح الجزء القريب من لمبات الإنارة الملحقة بالشفاط.

يتم تجفيف الفلاتر والسطح الخارجي والعمل على إعادة تركيب الفلاتر كما كان وبهذا يتم الإنتهاء من تنظيف الفلتر المسطح.

واخيرا إذا كنتي سيدتي راغبة في الوصول بنظافة مطخ الى افضل مستوى ولكنك لا تجدين الوقت وغير مناسب لصحتك التعامل بالمواد الكيماوية المذيبة للدهون فعليك التواصل مع افضل شركات تنظيف مطابخ وازالة دهون بدبي، لتحصلي على افضل العروض والأسعار ولتتأكدي انك تعاملتي مع ارخص شركة تنظيف مطابخ في دبي.

 

خدماتنا الاخري:

شركة تلميع وجلي الرخام في العين

شركة تنظيف شقق في الشارقة

شركة تنظيف ام القيوين

شركة تنظيف خزانات في الفجيرة

شركة تنظيف مطابخ وإزالة دهون في دبي | 01000173541 | للايجار لتنظيف وازالة الدهون بدبي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان